دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-04

الامن العام : فيديو اطلاق النار بفرح قديم

الراي نيوز\

اكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان الفيديو الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر مجموعة من الاشخاص يقومون باطلاق عيارات نارية بشكل كثيف في احد الاعراس في احدى محافظات المملكة هو قديم مضى عليه سنوات عديدة سابقة .

واضافت الإدارة انه ومن خلال ما تم اتخاذه من اجرءات ميدانية وتوعوية من قبل الجهات المعنية كافة للحد من تلك الظاهرة التي أرقت المجتمع الأردني لسنوات بدأت تؤتي أوكلها من خلال التراجع الملحوظ لتلك الظاهرة ونتائجها السلبية حتى وصلت لادنى مستوياتها منذ سنوات ، وكان لوعي المواطن واستجابته لرسائل التوعية التي بثتها مديرية الأمن العام الأثر الكبير في المساهمة في الحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية الخطرة.

وفي الوقت الذي تدعو فيه مديرية الأمن العام الأخوة المواطنين الاستمرار في تمرير ملاحظاتهم وشكاويهم حول مطلقي العيارات النارية بداعي الفرح فإنها تدعوهم ايضاً الى التأكد من أي ملحوظة قبل تداولها عبر وسائل الاعلام .

مؤكدة استمرارها في مكافحة ذلك السلوك السلبي الخطر على المجتمع وأفراده من خلال الاستمرار ببث الوسائل التوعيه حيالها واصدار الاوامر المشددة للتعامل بحزم مع كل من يحاول العبث بارواح الاردنيين وبالتعاون والتنسيق المباشر مع وزارة الداخليه والحكام الاداريين لايقاع اشد العقوبات على مثل اولئك المستهترين بحياة المواطن . 
عدد المشاهدات : ( 467 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .