دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-04

عودة بعثة “التايكواندو” بعد المشاركة في بطولة العالم

الراي نيوز
-

وصلت بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو إلى عمان أمس، بعد مشاركتها في بطولة العالم التي أقيمت في مدينة موجو الكورية الجنوبية خلال الفترة 24-30 حزيران (يونيو) الماضي.

وحظي المنتخب الوطني باستقبال لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي تقديرا على جهود أعضاء الوفد خلال مشاركتهم في البطولة التي مثل الأردن فيها كل من: أحمد أبو غوش، محمد عصفور، أنس العداربة وحمزة قطان واللاعبات: تالين الحميدي، جوليانا الصادق، شهد الطرمان ووعد الطرمان بقيادة المدربين فارس العساف، محمد العبادي، محمد أبو لبدة والمعالج لؤي المرايات.

ونجح منتخبنا الوطني في نيل ميدالية برونزية عن طريق أحمد أبو غوش صاحب أول ميدالية في تاريخ الأردن بدورات الألعاب الأولمبية.

وعبر أحمد أبو غوش عن سعادته بحصوله على الميدالية البرونزية بالقول: "أنا سعيد جدا بالميدالية البرونزية، بالرغم من أنني كنت أبحث عن انجاز أكبر، لكن الحمدلله على هذه الميدالية وأتمنى مواصلة تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة”.

بدوره قال المدرب فارس العساف: "أبو غوش قدم مستويات متميزة في البطولة والتي كانت البطولة الرسمية الأولى بعد أولمبياد ريو، سنواصل الاستعدادات للبطولات المقبلة والعمل جار لتحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات”.

دواني ترأس لجنة اللاعبات في الاتحاد الدولي للتايكواندو

انتخبت لجنة اللاعبين – التي تم تشكيلها مؤخرا – في الاتحاد الدولي للتايكواندو، اللاعبة المعتزلة نادين دواني رئيسة للجنة اللاعبات، وذلك على هامش اجتماعات بطولة العالم للتايكواندو والتي اختتمت في مدينة موجو الكورية الجنوبية الأسبوع الماضي.

وأكدت نادين أن هنالك الكثير من الأمور التي يجب العمل عليها، أهمها مناقشة القضايا المتعلقة باللاعبين، معربة عن شعورها بالسعادة للتواجد ضمن منظومة اتحاد التايكواندو الذي تعتبره بمثابة بيتها الثاني. وجاء اختيار دواني للمنصب نتيجة لخبراتها الطويلة في التايكواندو كلاعبة، حيث سبق وأن مثلت الأردن في ثلاث ألعاب أولمبية هي أثينا 2004، بكين 2008 ولندن 2012، كما وسبق لـ”دواني” ترأس البعثة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي أقيمت في نانجينغ بالصين العام 2014 اضافة الى ترأسها البعثة الأردنية التي شاركت في دورة الألعاب الأولمبية التي اقيمت في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

وتمثل دواني لاعبي التايكواندو في العالم من خلال منصبها في لجنة اللاعبين الدوليين باللجنة الأولمبية الدولية كما وأنها عضو مجلس إدارة في اللجنة الأولمبية الأردنية.

إلى ذلك، انتخب نائب رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو حازم نعيمات، مرة أخرى في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو، تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها نعيمات في اللعبة.

يذكر أن اللجنة انتخبت أيضا الفرنسي باسكال جينتايل رئيسا للجنة اللاعبين، حيث سبق وفاز الفرنسي المخضرم ببرونزيتين في دورة الألعاب الأولمبية سيدني 2000 وأثينا 2004 على التوالي.

عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .