دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-06

النشامى يتقدم مركزا على تصنيف فيفا

الرا ي نيوز
 -احتل المنتخب الوطني الاردني المركز 108 عالميا وفق التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخميس ، متقدما بمركز واحد عن تصنيف شهر حزيران الماضي (109).وجمع المنتخب الوطني 318 نقطة ليحل في هذا الترتيب، بانتظار تحقيق نتائج افضل في مبارياته المقبلة آملا في التقدم نحو مركز افضل.عالميا شهدت القائمة صعود المنتخب الالماني الى المركز الاول بعد فوزه بمسابقة كأس القارات التي اقيمت مؤخرا في روسيا، كما شهدت خروج اسبانيا من قائمة المنتخب العشرة الاوائل.واصبح الترتيب المانيا، 2 البرازيل، 3 الارجنتين ، 4البرتغال ، 5 سويسرا ، 6 بولندا ، 7 - تشيلي ، 8 – كولومبيا ، 9 فرنسا ، 10 بلجيكا .وبقيت مصر في المرتبة الأولى عربيا ، على الرغم من تراجعها للمرتبة 24 عالميا ، تلاها تونس في المرتبة 34 ، ثم الجزائر في المرتبة في المرتبة 48 .

 
عدد المشاهدات : ( 512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .