الرأي نيوز سنمـــا : مفاجأة: شبهات جنائية تؤخر افراج إسبانا عن جثمان عمرو سمير!
التاريخ : 2017-07-08

مفاجأة: شبهات جنائية تؤخر افراج إسبانا عن جثمان عمرو سمير!

الراي نيوز
أدى تأجيل إرسال جثمان الممثل والمذيع المصري الشاب عمرو سمير من اسبانيا، الى تساؤلات كثيرة حول ملابسات وفاته، إثر اعلانها أول من امس الأربعاء وربطها بأزمة قلبية أصابته.

وكشفت تقارير إعلامية أن السلطات الاسبانية ما تزال تقوم بالتحقيقات اللازمة للتأكد من عدم وجود اي شبهة جنائية في وفاة الفنان الشاب.

وأوضح والد الراحل اللواء طيار سمير محمد على شما، أن السلطات الإسبانية لم تفرج عن جثمان نجله حتى الآن، ولذا لم يستطع تحديد موعد جنازة نجله.

وأكّد أنه يتواصل مع السلطات الإسبانية والسفارة المصرية بالعاصمة الإسبانية مدريد للموافقة على شحن جثمان ابنه إلى القاهرة.

يذكر أن الفنان الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم "عودة الندلة"، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات "جدار القلب" و"قضية رأي عام" و"مزاج الخير".


عدد المشاهدات : ( 1812 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .