دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-09

صندوق التنمية ينهي عقود 24 موظفا دون سابق انذار - صور

الراي نيوز
تصوير رامي الرفاتي 
فيديو علاء البطاط
اعتصم العشرات من موظفي صندوق التنمية والتشغيل، اليوم الاحد امام مبنى رئاسة الوزراء، احتجاجا على انهاء الصندوق عقود 24 موظفا وموظفة، يعملون بمشروع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي في دولة الكويت، مباشرة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وبدون اي سابق انذار من قبل الادارة.


واكدت بيان سلطان فريحات احدى الموظفات المعتصمات امام مبنى الرئاسة والمتحدثة باسم المعتصمين لوكالة 'رم' انهم في بداية الامر كانوا متدربين ثم تم تعيينهم بعقود منذ العام 2009 و 2011 بموجب لجنة ثلاثية نظمتها رئاسة الوزراء وهي ( ديوان الخدمة، ودائرة الموازنة العامة، ومندوب من صندوق التنمية والتشغيل )، وان عقود الموظفين تجدد في كل عام بشكل طبيعي قبل ان يتم الفصل.



وبينت فريحات لوكالة 'رم' ان الادارة بررت للموظفين ان اسباب الفصل انتهاء عقودهم و مخصصات المشروع الذي يعملون به، وان الموظفين المفصولين يعلمون علم اليقين وبحسب الوظائف التي كانوا يشغلونها ان المشروع لم ينته، وانهم يملكون اوراق ثبوتية توضح ان المشروع لا زال قائم.



واوضحت ان المدير العام قام بالاتصال بالدائرة الادارية لتبليغ موظفي العقود و البالغ عددهم 24 بان لا يحضروا الى الدوام يوم الاحد، وان عقودهم لم تجدد على الرغم من ان المدراء الاقسام خاطبوا الجهات المسؤولة لتجديد العقود من شهر نيسان الا ان المدير العام السابق توعد بعدم التجديد بسبب عريضة شكوى تم توقيعها من قبل الموظفين بحق المدير السابق.


واشارت فريحات ان الجميع سيتعرض للمساءلة القانونية بسبب الالتزامات المترتبة عليهم من القروض والاقساط في البنوك التي لن يتمكنوا من سدادها بعد ان تم فصلهم من الوظائف وانهم قابلوا مندوب من رئاسة الوزراء والذي وعد بدوره ان يعملوا على حل الموضوع ومساعدتهم، وبينت فريحات ان مطالبهم هو اعادتهم الى عملهم لتأمين الحياة الكريمة لأبنائهم.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏نص‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص‏‏‏‏‏
عدد المشاهدات : ( 641 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .