دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-10

تناقضات الذنيبات بـ100 مليون

الراي نيوز
أثارت تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات محمد الذنيبات، استغراب المراقبين والمساهمين، والتي  تضمنت استمرار الشركة في اجراءات إقامة دعوى على شركة مناجم لتطوير التعدين بقيمة 100 مليون دينار كجزء من حقوق مساهمي شركة الفوسفات وسيتم تجهيز الملفات اللازمة لها وفق الاطر المعمول بها.

وجاءت تصريحات الذنيبات مناقضه لتصريحات سابقه ادلى بها في اجتماع الهيئة العامه قبل حوالي 3 اشهر، ردا على اسئلة المساهمين في اجتماع عاصف للشركة حول وجود قضية مرفوعة على احدى شركات المقاولات بقيمة 100 مليون دينار كمستحقات للشركة.وبين الذنيبات في تصريحاته، انه لم تسجل اي قضية بهذا ولا توجد اي مطالبات مالية بهذا الخصوص، بينما قال مساهمون في الاجتماع إنه تم توكيل محامين من قبل الشركة  برفع هذه القضية في وقت سابق ولم تسجل رسميا لدى القضاء.وهذه التصريحات مثبته في محضر اجتماع الهيئة العامة.واستغرب مراقبون التخبط الواضح والحاصل في شركة الفوسفات في التصريحات وهل سيتم التخلص من الخلافات الداخلية  التي ستؤدي الى انهيار واضح.
عدد المشاهدات : ( 350 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .