دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-10

هلسه يعلن البدء العمل بالعطاء الجديد لاستكمال طريق المصفاة


الراي نيوز
 بدأت جولة وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه إلى محافظة الزرقاء على طريق المصفاة برفقة عطوفة محافظ الزرقاء وسعادة رئيس لجنة بلدية الزرقاء ، حيث كانت الزيارة لاطلاق فعاليات ومباشرة العمل بالعطاء الجديد الذي يعد استئنافاً لعطاء المقاول السابق الذي كان متعثراً بتنفيذ مشروع توسعة طريق المصفاة، وبين هلسه ان وزارة الأشغال العامة والإسكان قد قامت باتخاذ الاجراءات العقدية مع المقاول السابق الذي تعثر بتنفيذ المشروع وذلك باشعاره وامهاله ضمن المدد العقدية وانهاء العقد معه وطرح عطاء تنافسي جديد لهذه الغاية وتم احالة العطاء الجديد واليوم تم زيارة الموقع مع المقاول وبحضور جميع الجهات المعنية لاطلاق فعاليات العطاء.

كما وتم الاطلاع على كافة مناطق التحويلات المرورية والايعاز بزيادة تحسين الوضع المروري على هذه التحويلات من حيث حاجتها إلى الخلطات الاسفلتية او إلى عناصر السلامة المرورية وبحيث يتم الانتهاء من هذه التحويلات وتجهيزاتها خلال شهر من تاريخه ليبدأ بعدها العمل بالطريق الرئيسي بشكل جاد حسب برنامج عمل يعتمد لهذه الغاية ، وبين عطوفة محافظ الزرقاء دعوته لاجتماع لهذا الطريق يوم الاربعاء القادم بدعوة كافة الجهات المعنية من المقاول والمستشار وفريق وزارة الأشغال العامة والإسكان والجهات الخدمية التي لها خدمات ضمن الطريق لاعتماد اعمال التنفيذ بشكل مشترك وبإدارة عطوفة المحافظ.

كما وتابع هلسه تفقد اعمال مشروع طريق دوار معصوم / السخنة / شومر والذي يبدأ من تقاطع معصوم حيث تم الاتفاق على اعادة تقييم وضع التقاطع من الناحية المرورية وامكانية تحسين الوضع المروري بحال اضافة إشارة ضوئية للتقاطع الحالي وكذلك تفقد كافة اجزاء الطريق منها دوار معصوم / السخنة وكافة الاعمال المنفذة ، كما وتم الاطلاع على جسر شومر الواقع على سيل الزرقاء حيث ابدى كلٌ من الوزير وعطوفة المحافظ ارتياحهم بالنسبة لطبيعة العمل ومطابقة الاعمال للمواصفات المطلوبة.

وبين هلسه ان هذا المشروع كان من احد المشاريع المنبثقة عن المخطط الشمولي لاحتياجات محافظة الزرقاء والذي أعلن خلال زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين 'حفظه الله' إلى محافظة الزرقاء عام 2008 وبين أن الصرف على المشروع تم خلال العامين الماضيين من خلال منحة الصندوق الكويتي للتنمية.

عدد المشاهدات : ( 491 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .