دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-10

عامل نظافة اكتشف جريمة طفل النزهة .. والكلاب والكاميرات اكتشفت القاتل - تفاصيل



الراي نيوز - اكد مصدر مطلع أن عامل وطن تابع لكوادر أمانة عمان الكبرى هو من إكتشف الجريمة البشعة التي راح ضحيته الطفل السوري في جبل النزهة صباح الجمعة.

وبحسب المصدر فإن عامل الوطن كان يستعد لعمله صباح يوم الجمعة الماضي فدخل إلى منزل مهجور في المنطقة لإستبدال ملابسه ، حيث شعر بأمر غريب موجود بمكان مظلم بزاوية بداخله مما دفعه لإنارته بواسطة كشاف الهاتف المحمول ، ليصاب بصدمة حينها من هول المشهد وهو الطفل المنحور.

وأضاف المصدر أن العامل خرج مسرعاً من المنزل وقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي سارعت للمكان وفرضت طوقاً لحماية مسرح الجريمة ولمباشرة المختصين رفع الأدلة الجنائية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على القاتل من خلال الإستدلال على منزله بكلاب الأثر المدربة التي قادتهم اليه من موقع الجريمة بالإضافة لكاميرات المراقبة لاحدى المحلات المجاورة تمكنت من رصد الجاني و هو يسحب الطفل عنوة الى داخل المنزل المهجور. 

عدد المشاهدات : ( 1306 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .