دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-11

حقيقة إيقاف المعونات الطارئة

الراي نيوز
نفت مديرة عام صندوق المعونة الوطنية بسمة اسحاقات ان يكون الصندوق قد اوقف صرف المعونات الطارئة خلال الفترة الماضية كما شكا عدد من المواطنين غير القادرين الحصول عليها.

وقالت اسحاقات : لم يتم ايقاف هذا النوع من المعونات لكن تم ضبطها بحيث لا يتم صرفها الا للاسر او المواطنين الذين تنطبق عليهم الحالات الطارئة.

واشارت الى ان بعض الاسر تتقدم بطلب للحصول على معونات طارئة ولا تعاني من اي ظرف طارئ في حين ان الحالات الطارئة محددة كحريق منزل الاسرة او موت رب الاسرة او احد افرادها وفقدان الاسرة لدخلها التي تعتاش منه اضافة لتعرضها للكوارث والنكبات الطبيعية وتعرض رب الاسرة للاعتقال على ان تصرف لها بعد ثلاثين يوما من تاريخ سجن رب الاسرة وانتقال الاسرة من مكان اقامتها الى مكان اخر بناء على الجلوة العشائرية.

واكدت اسحاقات ان هناك بعض الاسر التي لا تعاني من اي من الاسباب الموجبة لصرف المعونات الطارئة لكنها تصر عليها في حين ان الصندوق لا يقوم بصرف اي معونة طارئة الا بناء على الحالات المذكورة.

واشارت الى ان الصندوق مستمر بصرف المعونات الطارئة في حال التاكد من ان الاسرة تعاني او تعرضت لاي ظرف طارئ يتماشى مع التعليمات.

في حين اكد عدد من المواطنين عدم قدرتهم على الحصول على المعونات الطارئة بالرغم من معاناتهم من المرض المفاجئ او العجز الكامل لرب الاسرة والتي لا تكفي المعونات الشهرية المتكررة لمساعدتهم.

الراي

عدد المشاهدات : ( 411 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .