دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-11

الطراونة: نبارك للعراق انتصاراته على داعش في الموصل

الراي نيوز
تقدم رئيس #مجلس_النواب المهندس #عاطف_الطراونة بالتهنئة من #الجيش_العراقي لتحقيقه الانتصار على تنظيم #داعش الإرهابي ودحره من مدينة الموصل.
وقال الطراونة في مستهل جلسة النواب الثلاثاء: نبارك للعراق الشقيق انتصارات جيشه على قوى الشر والإرهاب، ودحره لتنظيم داعش الإرهابي من محافظة الموصل، التي عانت من فتكه وبطشه طيلة الأعوام الثلاثة الماضية، حيث رزحت تحت حكم دولته الوهمية، التي ما انفكت تشوه صورة الإسلام السمحة.
وتابع: وإذ نتقدم بالتهنئة من أشقاءنا العراقيين، فإننا نأمل أن يعود النازحون المدنيون إلى الموصل، ليبنوا مدينتهم كما كانت، مؤكدين دعمنا وحرصنا على وحدة العراق واستقراره وتماسكه، وعدم السماح بتشويه تاريخ المدنية أو المساس بديمغرافيتها أو غيرها من مدن بلاد الرافدين.
وأضاف الطراونة: ولجارة العراق، سوريا ندعم وحدة أراضيها وأمنها واستقرارها وسلامة شعبها، مؤكدين وقوفنا خلف جلالة الملك عبد الله الثاني بدعمه لكل الجهود التي تصب في دحر قوى الشر والإرهاب من جارتنا الشمالية، مثلما نؤكد أهمية إدامة وقف إطلاق النار في الجنوب السوري، آملين أن يشمل ذلك مختلف المدن السورية.
وختم الطراونة بالقول: نسأل الله العلي القدير أن يحفظ أمتنا العربية والإسلامية، وأن يخلصها من شرور الإرهاب، وأن يعمها الأمن والسلام.

عدد المشاهدات : ( 456 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .