دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-11

إلزام الأمانة بطرح عطاءات الباص السريع للتنافس

الراي نيوز

ألزمت الحكومة أمانة عمان بطرح جميع حزم عطاءات الباص سريع التردد للمنافسة، وعدم تلزيم أي عطاء كان.

ورفضت جهات رقابية رفضت تلزيم حزمة عطاء المدينة الرياضية لشركة دار الهندسة للقيام بتنفيذها.

وترى أمانة عمان أن شركة دار الهندسة، التي نفذت مشروع دوار المدينة القائم حالياً، هي الأقدر على تنفيذه بالمواصفات التي تطلبها الامانة.

هذه المبررات، لم تسعف الأمانة ورغبتها أمام جهات رقابية، خصوصاً وأن إبداء الرأي أحيل إليها من قبل الحكومة بعد مخاطبة الأمانة لها لأخذ موافقتها.

وتطرح الأمانة نهاية آب حزمة تنفيذ مرحلة دوار المدينة الرياضية، ضمن مشروع الباص سريع التردد حيث سيشهد تقاطع الدوار اضافة جسرين علويين للسيارات القادمة من الجامعة الأردنية باتجاه صرح الشهيد، ومن دوار الداخلية باتجاه الشميساني.

وتحاول الأمانة تخفيف الأثر المروري خلال فترة التنفيذ، لكن، يخيم الغموض في هذه المرحلة، كما تحمل تخوفات قد ترافق العمل فيها، من قبل الجهة المنفذة المشروع المتمثلة في أمانة عمان.

وتعتبر منطقة دوار المدينة الرياضية «قلب عمان» وفق مختصين في قطاع النقل والمرور، التي من خلالها يعبر ملايين المواطنين يوميا الى مناطق عمان ومحافظات المملكة الأخرى.

وكانت الأمانة طلبت مساعدة القطاع الخاص بتنفيذ المشروع من خلال مخاطبة الحكومة وأخذ الموافقات اللازمة، إلا أن الأمانة حصرته في شركة دار الهندسة.

وشركة دار الهندسة منظمة استشارية متعددة التخصصات للهندسة والعمارة والتخطيط، والبيئة، وإدارة المشاريع، والاقتصاد.

الراي

عدد المشاهدات : ( 677 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .