دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-11

الرزاز مُرتاحّ!

الرا ي نيوز
- أبدى وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ارتياحه لما لمسه من إجراءات لإدارة الامتحان خلال زيارته للقاعات بمدرسة العيص الثانوية والقادسية الثانوية بالطفيلة، فيما اكد انه لمس خلال لقاءاته مع الطلبة والمراقبين مستويات مميزة من الضبط للامتحان وسهولة في الإجراءات.

وتفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، سير امتحان الثانوية العامة في دورته الصيفية للعام 2017 في عدد من قاعات الامتحانات في محافظة الطفيلة.

واستهل الدكتور الرزاز، سير الامتحانات في مدرسة لواء الحسا الثانوية، واطلع يرافقه امين عام الوزارة سامي السلايطة على إجراءات تقديم امتحان الثانوية العامة في قاعات الامتحان بمدرسة الحسا الثانوية، مؤكدا أن الوزارة اتخذت إجراءات كفيلة بالمحافظة على هيبة امتحان الثانوية العامة ومصداقيته وسمعته باعتباره امتحانا وطنيا مهما.وأكد أن هذه الزيارات للقاعات الامتحان في ألوية الجنوب "تأتي للتأكد من سير عملية الامتحان، وتوفير كافة الأجواء للطلبة، حيث وجدنا إجراءات مميزة في إدارة الامتحان في القاعات التي تمت زيارتها"، مثنيا على الجهود التي تبذل لضبط اجراءات الامتحان من قبل كوادر الوزارة بالشراكة مع الأجهزة الوطنية المساندة لإدارة وضبط الامتحان.


وقدر الرزاز خلال الجولة التفقدية يرافقه مدير تربية وتعليم الطفيلة عارف الرفوع ومدير تربية بصيرا صالح الحجاج دور الأجهزة الوطنية وجهود وسائل الإعلام التي تسهم في شكل كبير في توعية الطلبة والمجتمع بتعليمات الامتحان ونقل رسالة التربية والتعليم، لافتا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة تعكف على استقبال الملاحظات من الميدان التربوي ومن القائمين على الامتحانات والطلبة ووسائل الإعلام وتقوم على الفور بمتابعتها ومعالجتها، فيما دعا الطلبة الى التقيد بالتعليمات الناظمة للامتحان والتي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة عبر وسائل عدة.
عدد المشاهدات : ( 852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .