دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-12

قرار من الخارجية الأردنية بخصوص الرسوم القنصلية للمغتربين في الخارج



الراي  نيوز - اكدت مصادر مطلعة أن وزارة الخارجية وضعت تعديلات جديدة على نظام الرسوم القنصلية كمبادرة للتخفيف عن المغتربين في الخارج.

وبحسب المعلومات الواردة فإن وزارة الخارجية قررت الغاء رسوم ارسال أي معاملة رسمية للمغترب الأردني عبر الفاكس من خلال سفارات المملكة في الخارج، والتي كانت تقدر بـ13 دينارا للمعاملة وذلك بإرسالها من خلال البريد الإلكتروني.

وجاء ذلك القرار بتوصية من اللجان التي شكلها وزير الخارجية أيمن الصفدي لمراجعة الإجراءات القنصلية في سفارات المملكة وبعثاتها الخارجية لمعالجة أي قصور في الخدمات وتقديم التوصيات، اضافة إلى تقييم فاعليتها في تقديم الخدمات القنصلية للمواطنين خارج المملكة بسلاسة وسهولة. 
[12-07-2017 10:06 AM]
      

أخبار ذات صلة
وزير الخارجية الاردني يرد على مواطن قدم شكوى بحق السفارة الاردنيه في الامارات عبر تويتروزير الخارجية الاردني يرد على مواطن قدم شكوى بحق السفارة الاردنيه في...سفراء جدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك عبدالله - اسماء سفراء جدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك عبدالله - اسماء تنقلات في وزارة الخارجية - أسماء تنقلات في وزارة الخارجية - أسماء الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر مع سفارتنا في لندن
عدد المشاهدات : ( 248 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .