دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-12

مجلس الاعيان: يوافق على فرض بدائل التوقيف


الراي  نيوز - أقر مجلس الاعيان أربعة مشروعات قوانين كما وردت من مجلس النواب في جلسته، اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس المجلس بالانابة الدكتور معروف البخيت وحضور هيئة الوزارة.

ووافق المجلس بحسب البيان الذي وصل للكون نيوز على القانون المعدل لقانون محكمة الجنايات الكبرى الهادف الى تحقيق العدالة المنجزة والاسراع باجراءات الدعوى الجزائية من خلال عدم اجازة تقديم الادعاء بالحق الشخصي امام محكمة الجنايات الكبرى.
وينص المشروع على عدم اجازة تقديم الادعاء بالحق الشخصي امام محكمة الجنايات الكبرى، وان تقام الدعوى المدنية الناشئة عن الجرائم التي تنظر بها هذه المحكمة امام المحكمة النظامية المختصة لتقليص تاثير تقديم الادعاء بالحق الشخصي على سرعة اجراءات الدعوى الجزائية.

وأقر الاعيان قانون محاكم الصلح لتسهيل اجراءات التقاضي امام محاكم الصلح في المملكة وتوسيع قاعدة اختصاصات محكمة الصلح الجزائية والمدنية الى جانب اعادة تنظيم طرق الطعن في القرارات الصادرة عن محاكم الصلح .

ويمنح المشروع قاضي الصلح صلاحية تمديد التوقيف اذا ما توافرت مبرراته وشروطه، وفي فرض بدائل التوقيف وانهائها في الجرائم التي يجوز فيها التوقيف والداخلة ضمن اختصاصه. 

 
عدد المشاهدات : ( 949 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .