دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-12

العثور على مقبرة اثرية في بيت راسا

الراي نيوز
عثرت مديرية اثار محافظة اربد الأربعاء على مقبرة اثرية تعود الى العصر الروماني في بلدة بيت راس شمالي المحافظة.وفي التفاصيل التي أوردتها "أمن إف أم" انه واثناء اعمال حفرية تعود إلى مشروع الصرف الصحي الذي يجري تنفيذه في بلدة بيت راس ظهر كهف يعود الى العصر الروماني يحتوي على 19 تابوت اثري .


وبين مصدر مطلع في مديرية اثار اربد بان كوادر المديرية لا تزال تعمل في الموقع المكتشف للنتقيب وتحديد الفترة الزمنية التي يعود اليها الكهف وحصر موجوداته والاستعانة بكوادر ذو خبرة لاعادة صيانته للمحافظه عليه .يذكر بانه قبل حوالي 3 شهور تم العثور على مدفن اثري في بلدة بيت راس ، وان البلده تعود الى العصر الروماني وفيها اكبر مدرج روماني في الشرق الاوسط وهي احدى مدن الديكابوليس العشر .وتقوم مديرية الاثار منذ ما يقارب 17 عام باعمال التنقيب والبحث عن الاثار في المنطقة .
عدد المشاهدات : ( 383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .