دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-12

‘‘الملاكمة‘‘ تأمل مشاركة أكثر من لاعب ببطولة العالم

الراي نيوز

يأمل اتحاد الملاكمة، بمشاركة عدد مناسب من لاعبي المنتخب الوطني في بطولة العالم للملاكمة المقررة في المانيا خلال شهر آب (اغسطس) المقبل، حيث ضمن ملاكم المنتخب حسين عشيش مشاركته في البطولة إلى جانب أفضل لاعبي العالم، بعد أن حافظ على ترتيبه السابع على مستوى العالم في وزن فوق 91 كغم، حسب التصنيف العالمي الاخير للاعبي الملاكمة.

وبات عشيش ينتظر التصنيف الجديد ليتقدم نحو المركز الرابع أو الخامس على أكثر تقدير، بعد فوزين في الاولمبياد وتحقيقه برونزية آسيا، وربما يدخل أحد ثلاثة من لاعبي المنتخب إلى بطولة العالم وهم: محمد عبدالعزيز في وزن 56 كعم، عبادة الكسبة في وزن 64 كغم وزياد عشيش في وزن 69 كغم، بعد اداءهم المميز في بطولة آسيا التي اقيمت في اوزبكستان مؤخرا، فيما لم تمنح ميداليات بطولة التضامن الإسلامية التي اقيمت في اذربيجان أي نقطة للاعبي المنتخبات الوطنية.

وكانت قائمة التصنيف العالمي للملاكمين، فد خلت من اللاعبين الأردنيين باستثناء عشيش، وسيكون لاعب المنتخب محمد عبدالعزيز الوادي الاقرب للعودة للتصنيف العالمي، الى جانب خروج عبادة الكسبة من القائمة بسبب تغيير وزنه من 60 كغم الى 64 كغم، خصوصا وأن التصنيف العالمي سيصدر اواخر الشهر المقبل بعد ختام موسم الملاكمة العالمي.

اجتماعات اللجنة الفنية

ومن المقرر أن تكون اللجنة الفنية في اتحاد الملاكمة قد اجتمعت بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، في جلسة حوارية فنية، ستتوسع إلى جلسات اخرى في قادم الايام، بحثا عن تطوير الملاكمة، والبحث عن زيادة الاهتمام بلاعبي المنتخبات الوطنية، إلى جانب وضع اسس علمية وعملية لرفد المنتخبات بلاعبين جدد.

وتواجه اللجنة الفنية مسؤولية توسيع القاعدة وفتح مدارس وأكاديميات لتدريب اللعبة، خصوصا ان تواجد 140 ملاكما في الأردن لا يفي بالغرض المطلوب، لتوسيع دائرة اسس الاختيار السليم للمدرب، ففي حال توفر 5 لاعبين في كل وزن سيكون لدى المدرب اسس اختيار سليمة أكثر، وحسب البنية الجسدية والمؤشرات التي يتم من خلالها صناعة لاعبي الملاكمة، وهذا الأمر يتطلب الاهتمام باركان اللعبة الثلاث، المدربين، اللاعبين والحكام.

وكذلك أمام اللجنة الفنية أمور مستعجلة لتنفيذها، ابرزها العمل على تطوير اللاعبين للوصول بأربعة أو خمسة لاعبين إلى الاولمبياد، ما يتطلب زيادة المشاركات في البطولات العربية والقارية والدولية، لتحقيق ميداليات وارقام تصاعدية للتقدم على لائحة التصنيف العالمي.

عدد المشاهدات : ( 605 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .