دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-13

خوري لـ"الراي نيوز" لن يفتح معبر طرابيل قبل نهاية العام الحالي !!


الراي نيوز_طارق خضراوي 

رد النائب طارق خوري على التصريحات الحكومية والتي تتحدث عن تاكيد حكومي 'أن اعلان الحكومة العراقية الانتصار في الموصل سيسرع في افتتاح معبر طريبيل الحدودي أمام انسيابية البضائع الاردنية الى العراق ، بعد وعود من الجانب العراقي بفتحه بعد تحرير المدينة ' بالقول ان المعبر لن يفتتح قبل نهاية العام الحالي .

واكد خوري لموقع 'رم' عدم تناغم الامور السياسية في موقف الاردن والعراق وسوريا لافتاً الى الاختلاف على الارض بتحديد من هو الارهاب ومن هي الجهات الارهابية وغير ارهابية .

واشار خوري الى ان هناك خلاف واسع حول موضوع الارهاب بين سوريا والعراق من طرف والاردن من طرف اخر .

ولفت خوري الى ان الاتفاقيات الدولية التي ابرمت بين روسيا وامريكا وسوريا ستحدد سلوكيات الاردن حيال هذا الملف .

وكان النائب طارق خوري قد انتقد في وقت سابق التصريحات الحكومية المتضاربة حول موعد فتح معبر طريبيل الحدودي .

وشهدت الاشهر الثمانية الأولى من العام الحالي تراجعا في الصادرات الأردنية إلى العراق بنسبة 40.6 %، لتصل الى 212.3 مليون دينار، مقابل 357.6 مليون دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وكان السبب الرئيسي في هذا التراجع يعود إلى استمرار إغلاق معبر طريبيل الحدودي بين البلدين.
 

 
عدد المشاهدات : ( 552 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .