الرأي نيوز سنمـــا : آخرهن هيفاء وهبي ..3 فنانات خضن معارك شرسة مع السبكي
التاريخ : 2017-07-13

آخرهن هيفاء وهبي ..3 فنانات خضن معارك شرسة مع السبكي

الراي نيوز
أثارت مشكلة النجمة هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي ضجة مؤخرًا وتبادل الطرفان الاتهامات والتصريحات النارية.

وتلك الأزمة ليست المرة الأولى التي يصطدم فيها «السبكي» مع فنانة بسبب فيلم أو لأسباب أخرى تتعلق بالإنتاج والأمور المادية، أو عدم التزام فنانة ببنود العقد وغيرها من الأسباب، وعلى مدار فترات مختلفة شهدت الساحة الفنية صراعات ومشكلات وخلافات بين نجمات الفن والسبكي نرصد أبرزها. 

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي


البداية من مشكلة وخلاف النجمة هيفاء وهبى مع السبكي، فقد أصدرت هيفاء بيانًا ناريًّا أوضحت خلاله كواليس خلافها مع المنتج محمد السبكي، واتهمت فيه شركته بالانعدام الأخلاقي وعدم الرقي في التعامل.

وقالت هيفاء في البيان: «للتوضيح.. أتراجع عن استكمال تصوير فيلم ثانية واحدة بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة‬، اعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل».


ومن جانبه، أكد المنتج محمد السبكي أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، بعد علمه أن هيفاء تعاقدت مع شقيقه أحمد السبكي على الظهور في فيلم «خير وبركة».

وأضاف محمد السبكي في تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه لا توجد أي مشكلات بينه وبين شقيقه المنتج أحمد، موضحا أن خلافاته مع هيفاء فقط بسبب عدم التزامها بالتعاقد على فيلمه «ثانية واحدة»، مؤكدًا أنه لن يترك الأمر يمر بسهولة.

ياسمين صبري


وفي وقت سابق، دخلت الفنانة ياسمين صبري في خلاف مع المنتج محمد السبكي بسبب اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم «هروب اضطراري» للنجم أحمد السقا، وذلك بعد أن تعاقدت على العمل بفيديو موثق على مواقع السوشيال ميديا، مما جعل السبكي يغضب من قرارها بالتراجع المفاجئ وهدد وقتها باتخاذ إجراءات تغريمها 3 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما، وبحث إيقافها لمدة عام من نقابة المهن التمثيلية، بموجب العقد المبرم بين الطرفين.

نهلة زكي


وخاضت الفنانة نهلة زكي في وقت سابق معركة مع محمد السبكي، ودخلت في خلاف كبير معه انتهى في ساحات المحاكم، وذلك بعد أن اتهمته نهلة بالتحرش بها والرغبة في خطفها وإلقاء مياه النار على وجهها.

وعلق السبكي على ذلك مؤكدًا في تصريحاته أنه فوجىء بالبلاغ المقدم منها ضده بتلك الاتهامات، وأعلن اندهاشه من طريقة الابتزاز التي تتبعها هذه الممثلة المغمورة، على حد وصفه، واتهمها بخيانة الأمانة بعدما قدم إيصالات أمانة بمبلغ 2 مليون جنيه، واتهمها بالتخلف عن دفعها، ولاتزال القضية منظورة أمام القضاء. 

 


المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/07/13/1066822.html#ixzz4mimh9h5a 
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook




 
عدد المشاهدات : ( 1936 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .