دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-15

الاردنية : احالة "سلفة اتحاد الطلبة السابق" الى القضاء

الراي نيوز


حولت الجامعة الاردنية الاسبوع الماضي ملف شبهة تجاوزات بصرف السلفة المالية لاتحاد طلبة الجامعة السابق الى المدعي العام حسب ما كشف رئيسها د.عزمي محافظة.

وبين محافظة، انه وبعد "عجز المسؤولين عن صرف السلفة المالية في الهيئة التنفيذية السابقة للاتحاد عن تقديم فواتير اصولية لعملية الصرف او اعادة المبالغ المالية التي صرفت بشكل غير قانوني، فقد تم احالة الملف الى القضاء ليقول كلمته في شبهة التجاوزات".

وكانت لجنة التحقيق المكلفة بالتحقق من وجود شبهة تجاوزات بصرف السلفة المالية لاتحاد الطلبة السابق انهت عملها قبل نحو شهر وسلمت تقريرها الى رئيس الجامعة.

وكان محافظة قال في تصريحات سابقة ان "المسؤولين عن عملية صرف السلفة من الهيئة التنفيذية السابقة لاتحاد الطلبة امام خيارين: إما تزويد لجنة التحقيق بفواتير اصلية واصولية لعملية صرف السلفة البالغة قيمتها 35 الف دينار، او اعادة مبلغ السلفة الى الجامعة خلال اسبوع، وخلاف ذلك سيتم تحويل التجاوزات الى القضاء".

واكد رئيس الجامعة ان لجنة التحقيق التي شكلت عقب انتخابات اتحاد الطلبة الاخيرة "لم تتسلم اية فواتير من قبل المسؤولين عن عملية الصرف كما لم تتسلم قيمة السلفة".

وكانت وثيقة أرسلت من مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة "كشفت عن شبهة بتجاوزات مالية في موازنة المجلس، بقيمة 35 الف دينار للفصل الدراسي الثاني"، فيما أكد عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في الاتحاد "رفضهم القاطع لاستثمار مؤسسة الاتحاد لتحقيق أهداف ومأرب شخصية وحزبية ضيقة".

الغد

عدد المشاهدات : ( 191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .