دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-15

الرياطي يطالب الملقي بالتحقيق بتعيين "150" عامل بالموانئ ـ

الراي نيوز
محرر الشؤون البرلمانية 

وجه النائب محمد الرياطي خطاباً لرئيس الوزراء هاني الملقي بخصوص تعيين ما يقارب 150 عامل من قبل مدير شركة العقبه لإدارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد مبيضين دون اية اسس .
وطالب الرياطي الملقي بالتكرم بالتحقق من الاجراءات التي قام بها مدير شركة العقبه لإدارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد مبيضين العمل على تعيين عمال في الشركة منذ بداية هذا العام وحتى تاريخه ،كما نطالب باعلامنا وتزويدنا بالنتائج ؛ والاجراءات الرسمية التي أتبعتها ادارة الشركة ليتم النظر اليها ومدى تطبيقها للنظام المعمول به .

كما طالب الرياطي ان يتم الالتزام رسميا من قبل الشركة وادارتها بكافة انواع التعيين مهما كان نوع العمل حسب النظام المعمول به قانونيا وذلك لتحقيق العدالة بين جميع افراد المجتمع واي تعين خارج النظام القانوني يعتبر مخالف وسيتم المحاسبة عليه .

وتاليا نص الخطاب كما نشر عبر الصفحة الشخصية للنائب محمد الرياطي على فيس بوك :


دولة رئيس الوزراء 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
ان التعيين في الدوائر الحكومية هو حق لكافة المواطنين الاردنيين بالتساوي ؛ ووجود ديوان الخدمة المدنية وبعض الانظمة الخاصة هدفه تحقيق العدالة بين المواطنين .
وحسب علمي انك تطالب بذلك وأكدت مرارا وتكرارا انك للجميع ودون تمييز ولن تقبل بالتجاوز ايا كان .

فها نحن نضع بين يديك يا دولة الرئيس تجاوزات كبيرة تحصل من مدير شركة العقبه لإدارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد مبيضين بالعمل على تعيين ما يقارب 150 عامل في الشركة دون اية اسس ؛ ان استخدام اسلوب المحاصصة والتوزيع المناطقي والمزاجي وتجيش الناس على بعضهم البعض بان يعطى العشيرة الفلانية ولا يعطى العشيرة الفلانية بحجج واهية هدفها التفرقة والفتنة بين الاهل والعشائر .

نعلم ان الشركة اصبحت خارج نطاق ديوان الخدمة المدنية . ولكن ما نعلمه انه يوجد نظام يدير عملية التعين في الشركة من خلال الاعلان والمقابلة واستقبال الطلبات ضمن لجان محايدة واجراءات تضمن العدالة للجميع .
ام ان يتم التعين من خلال المدير واعوانه واحبابه وترضية بعض النواب للدفاع عنه فهذا امر مرفوض .

ارجوا من دولتكم التكرم بالتحقق من الاجراءات التي قام بها مدير شركة العقبه لإدارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد مبيضين العمل على تعيين عمال في الشركة منذ بداية هذا العام وحتى تاريخه ،كما نطالب باعلامنا وتزويدنا بالنتائج ؛ والاجراءات الرسمية التي أتبعتها ادارة الشركة ليتم النظر اليها ومدى تطبيقها للنظام المعمول به .

كما نطالب رسميا بان يتم الالتزام من قبل الشركة وادارتها بكافة انواع التعين مهما كان نوع العمل حسب النظام المعمول به قانونيا وذلك لتحقيق العدالة بين جميع افراد المجتمع .
واي تعين خارج النظام القانوني يعتبر مخالف وسيتم المحاسبة عليه .
دولة الرئيس اتمنى ان تحافظ على موقفك القانوني من خلال احقاق الحق وانصاف المظلوم وايقاف التجاوزات الحاصلة . وان لا تنسى انك صاحب الولاية العامة والمسؤول الاول امام الله عز وجل ثم امام الشعب وممثلي الشعب .

واقبلوا الاحترام ،،،
النائب محمد الرياطي 
هذا خطابي الموجه لدولة رئيس الوزراء د. هاني الملقي بخصوص تعين ما يقارب 150 عامل من قبل مدير شركة العقبه لإدارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد مبيضين دون اية اسس .
#اقول للمطبلين واعوانهم لن تثنونا عن القيام بعملنا الرقابي باكمل وجه ؛ واذا كانت تعيناتكم صحيحة فلا تخافوا ؛اما اذا كانت متجاوزة للقوانين والانظمة المعمول بها انتظرونا .
#سيتم بعد ذلك تقديم استجواب نيابي باذن الله .
#اعلم ان بعض الادارات في العقبة غاضبة من القيام بواجبي الرقابي ولكنها الامانة التي يغفلون عنها . فلا يهمني رضاكم انما يهمني رضى ربي ثم الذين حملوني الامانة .



 
عدد المشاهدات : ( 508 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .