دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-16

نواب: استثنائية ثانية غير مجدية

الراي نيوز
 - قال عدد من النواب، إن المطالبة بعقد دورة استثنائية ثانية، عبر المذكرة التي يجري التوقيع عليها غير مجدٍ في هذا الوقت.وأكد النواب على أن مجلس النواب مهتم حاليا بانجاز جدول اعمال الدورة الاستثنائية الحافل بالتشريعات التي تمثل مخرجات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون .وشدد كُلٌ من النواب، الدكتور صوان الشرفات ومرزوق الدعجة وخالد الحياري ورمضان الحنيطي وحازم المجالي وقصي الدميسي وفيصل الاعور والدكتورة منال الضمور ومرام الحيصة وكمال الزغول والدكتور محمد العياصرة وفضية الديات على ان المجلس يولي اهمية بالغة لمناقشة القوانين المتعلقة بالاصلاح القضائي واقرارها بصيغة تقدمية عصرية تراعي التطور خاصة التكنولوجي بهدف جودة وتحسين القضاء .وأكدوا ان بعض الموضوعات أشبعت بحثا ومناقشة في أوقات سابقة ولا داعي او مبرر لاعادة مناقشتها وبحثها، وان البعض الآخر غير مستعجل ويمكن تاجيله الى الدورة العادية الثانية التي ستبدأ اعمالها بعد نحو شهرين.ودعا النواب إلى ضرورة توحيد الجهود لانجاز التشريعات المعروضة على الدورة الاستثنائية الحالية وعدم تشتيت الجهود على قضايا جانبية لا تخدم مصلحة المواطنين ولا المصالح الوطنية التي يحرص الجميع على تحقيقها.
 
عدد المشاهدات : ( 435 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .