دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-17

رفع المعونة الشهرية لصندوق الزكاة

الراي نيوز
رفعت الحكومة، مقدار المعونة الشهرية، التي يقدمها صندوق الزكاة إلى معيل الأسرة الفقيرة، إلى 50 دينارا، بدلا من 15 دينارا، سابقا.وحسب تعديل على "تعليمات أسس وشروط صرف الزكاة"، أقرته الحكومة، يُرفع المبلغ الشهري المقدم من صندوق الزكاة لمعيل الأسرة، إلى 50 دينارا، بدلا من 15 دينارا.ويرفع التعديل، دخل الأسرة التي يمكن شمولها بالزكوات الشهرية، من جميع المصادر، إلى 250 دينارا، بعد أن كان 150 دينارا سابقا، الأمر الذي من شأنه شمول عدد أكبر من الأسر، بالمعونات الشهرية.  
عدد المشاهدات : ( 565 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .