دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-18

لا تستعمل الإنترنت قبل قراءة الشروط لهذه الاسباب!

الراي نيوز
أثبتت تجربة مثيرة لشركة بريطانية لتقديم خدمات الإنترنت، أن جميع مستخدميها تقريبا لا يقومون بقراءة أي من شروط الاستخدام، بعدما وضعت شروطا غريبة في اتفاقية استعمال خدماتها.

ومن بين الشروط الغريبة، الطريفة في الوقت نفسه، التي وضعتها شركة "بربل" باتفاقية الاستعمال، تنظيف المراحيض العامة أو معانقة الكلاب والقطط الضالة وغيرها من الشروط التي أوردتها وسائل إعلام بريطانية.

وقد امتدت هذه التجربة على مدار أسبوعين كاملين ولم يلحظ سوى شخص واحد هذه الشروط الطريفة، فيما وافق أكثر من 22 ألف شخص على هذه الشروط باتفاقية الاستعمال من دون قراءتها تقريبا.

وتأتي التجربة ضمن سعى الشركة لتكون الأولى في بريطانيا التي تتوافق شروط استعمال خدماتها مع قانون حماية البيانات العامة، الذي سيدخل حيز التنفيذ شهر مايو المقبل.

عدد المشاهدات : ( 710 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .