دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-18

(النواب) يوافق على الحبس الإلكتروني

الرا ي نيوز
وافق مجلس النواب، الأحد، على مادة من مشروع القانون المعدل، لـ"قانون المحاكمات الجزائية"، تجيز للقضاء عدة تدابير بديلة لحبس مرتكبي الجنح، ومنها الحبس الإلكتروني.وحسب المادة "114" من القانون، يجوز للمدعي العام، أو المحكمة، في الأحوال التي يجوز فيها التوقبيف في الجنح، أن يستعاض عن التوقيف بواحد أو أكثر.ومن بدائل الحبس، التي ينص عليها مشروع القانون، الرقابة الإلكترونية، أو المنع من السفر، أو الإقامة في المنزل أو المنطقة الجغرافية للمدة التي يحددها المدعي العام أو المحكمة وتكليف الشرطة بالتثبت من ذلك. ومن البدائل التي يضعها مشروع القانون أيضا، إيداع مبلغ مالي أو تقديم كفالة عدلية يعين المدعي العام أو المحكمة مقدار كل منها، أو حظر ارتياد المشتكى عليه أماكن محددة.
 
عدد المشاهدات : ( 744 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .