دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

تشكيل ناري للمنتخب الأمريكي لمواجهة "ريال مدريد" و"كاكا" و"فيا" أبرز الحضور

الراي نيوز

يشارك مهاجم كرة القدم الإسباني ''دفيد فيا'' نجم نادي ''نيويورك سيتي''، واللاعب البرازيلي ''ريكاردو كاكا'' نجم نادي ''أورلاندو سيتي''، في قائمة منتخب الدوري الأمريكي لكرة القدم، التي ستواجه نادي ''ريال مدريد'' وديا في مدينة ''شيكاغو'' يوم 2 أغسطس المقبل.

وجاء اختيار أول 11 لاعبا في القائمة التي ستواجه ''ريال مدريد'' عبر التصويت من المشجعين، وتم اختيار المدير الفني ''فيلجكو باونوفيتش'' لقيادة الفريق أمام ''ريال مدريد'' وسيتولى استدعاء 11 لاعبا آخرين، فيما ستختار لجنة بالدوري الأمريكي اللاعبين الآخرين بقائمة الـ24 لاعبا.

وكانت اختيارات الجمهور كالتالي: ''تيم هاورد''، و''دي ماركوس بيزلي''، و''جريج جارزا''، و''جراهم زوسي''، و''مايكل برادلي''، و''ديفيد فيا''، و''باستيان شفاينشتايجر''، و''كاكا''، و''نامانيا نيكوليتش''، و''سباستيان جيوفنكو''، و''ميجل الميرون''. 

ويمتاز ''تيم هاورد'' بأنه حارس المرمى الأكثر خبرة في المنتخب الأمريكي، وله أسلوب تنظيمي صعب للغاية يساعد في مهمة الدفاع، وبهذا يمكنه أن يُسهل المهمة على فريقه في التغلب على ''ريال مدريد''.

ومن أجل مزيد من التحوط في تشكيلة الفريق، يحتاج المدير الفني ''فيلجكو باونوفيتش'' إلى المدافع الرياضي ''يوهان كابلهوف'' من أجل السيطرة على تحركات فريق ''ريال مدريد'' واعتراض التمريرات، خاصة وأنه يمتاز بالقدرة على نقل الكرة وتحريكها بأمان.

وفي خط الوسط يأتي اللاعب ''مايكل برادلي'' الذي على دراية جيدة بمواجهة اللاعبين الكبار والفرق البارزة، وهو قادر على توجيه حركة الكرة والتصرف بشكل سريع وصحيح في نفس الوقت، مما يعطي المهاجمين فرصة للتألق وتسديد الأهداف.

وينضم نجم الدوري الإسباني السابق ''ديفيد فيا'' الذي سجل هدف الفوز ضد فريق ''توتنهام'' في عام 2015 إلى قائمة لاعب يالمنتخب الأمريكي، وهو لاعب تسبب في كثير من الإزعاج لفريق ''ريال مدريد'' منذ فترة طويلة. 

''أوول ستار''

[19-07-2017 11:07 AM]
      

أخبار ذات صلة
فورمولا 1 ..  لويس هاميلتون يفوز بالجائزة الكبرى فورمولا 1 .. لويس هاميلتون يفوز بالجائزة الكبرى اللاعب أحمد فتحي يتوجه للسعودية لأداء العمرةاللاعب أحمد فتحي يتوجه للسعودية لأداء العمرةمدرب نادي النصر الجديد يصل الرياضمدرب نادي النصر الجديد يصل الرياضالبطل ابو غوش يتقدم في التصنيف الدولي البطل ابو غوش يتقدم في التصنيف الدولي الفيصلي يتعاقد مع لاعب الوحدات السابق أحمد سريوةالفيصلي يتعاقد مع لاعب الوحدات السابق أحمد سريوةالمنتخب الوطني يتعادل مع فيتنام في تصفيات آسيا المنتخب الوطني يتعادل مع فيتنام في تصفيات آسيا

  

 


عدد المشاهدات : ( 702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .