دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

تنظيم مهرجان تضامني مع الجندي"معارك التوايهه" في معان .. صور

|
 الراي نيوز - رفضاً للحكم الصادر عن امن الدوله بحق الجندي 'معارك التوايهه'،وتضامنا ًمعه ،قام مجموعه من ابناء قبيلة الحويطات بتنظيم مهرجان خطابي في منطقة الجفر التابعه لمحافظة معان جنوب الاردن.

وقال عدد من ابناء القبيله في المهرجان الذي حضره من وجهاء وشيوخ ونواب الباديه الجنوبيه ان الجندي ابو تايه ما هو الا ابن لقبيلة قدمت الكثير للوطن وستبقى على ذلك في ظل القيادة الهاشميه،كما ان الجندي ابو تايه طبق قواعد الاشتباك ومعروف بانضباطه العسكري .

وكان النائب الحالي ونقيب المحامين الاسبق قد قال:ان الجندي ابو تايه طبق قواعد الاشتباك وتلقى عدد من الرصاصات في جسده،وسيتم الطعن بالحكم امام محكمة التمييز.  

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 1173 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .