دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

ريال مدريد ينتظر الحصول على 100 مليون يورو

 الراي نيوز


ينتظر ريال مدريد أن تنتعش خزائنه خلال الفترة المقبلة بـ100 مليون يورو؛ جراء الموافقة على رحيل ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب كل من المهاجم ألفارو موراتا في الرحيل وسط اهتمام شديد من تشيلسي وميلان، كما يرغب في الخروج أيضًا من قلعة البرنانبيو، البرازيلي دانيلو الذي تلقى عرضًا من يوفنتوس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء: "100 مليون يورو هو المبلغ المتوقَّع أن يحصل عليه ريال مدريد من بيع موراتا، ودانيلو خلال أسابيع، أو حتى أيام في ظل الاهتمام الجاد بهما".

وأضافت: "النادي ضد فكرة بيع موراتا ودانيلو، كما أنَّ زيدان سعيد بوجودهما مع الفريق، لكنَّ المدرب الفرنسي لن يضطر إلى الوقوف ضد رغبة أيٍ منهما".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "الثنائي لن يقبل بدور ثانوي مع الفريق في الموسم الجديد، خاصًة وأن الصيف المقبل سيكون المونديال، والكل يسعى للتواجد مع منتخب بلاده".

وتابعت: "ريال مدريد يريد أن يتجنَّب تكرار حادثة خاميس رودريجيز بعد كأس العالم للأندية مع موراتا، ودانيلو، لذلك سيكون رحيلهما الحل الأنسب في نهاية المطاف".

وأبدى ميلان استعداده لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو وربما أكثر لضم موراتا، وعلى الجانب الآخر فإن إدارة مدريد تسعى لاستعادة مبلغ الـ30 مليون يورو، التي تم دفعها لبورتو عام 2015 لجلب دانيلو.

عدد المشاهدات : ( 567 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .