دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

جوارديولا يقنع لاعب ريال مدريد بالانضمام إلى مانشستر سيتي

الراي نيوز


كشفت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء، أن مانشستر سيتي الإنجليزي بات على أعتاب التعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية، إلى أن مانشستر سيتي تفوق على غريمه المحلي تشيلسي، في سباق التعاقد مع دانيلو ظهير أيمن ريال مدريد، الذي من المرجح أن ينضم للفريق السماوي خلال الأيام المقبلة.

ويتبقى أن يتوصل مانشستر سيتي لاتفاق مع ريال مدريد، وهو أمر لن يكون صعبا، نظرا لأن النادي الملكي ضمن أن قيمة الصفقة ستتراوح بين 30 و35 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن الساعات الأخيرة كانت حاسمة في تغيير مسار الصفقة، إذ أن دانيلو عدل عن رأيه في الانضمام إلى تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرا "لسلبية" البلوز في المفاوضات مع مرور الوقت، التي استغلها المدرب الإسباني بيب جوارديولا لإقناع اللاعب بمشروع ناديه.

ورغم التعاقد مع كايل والكر فإن جوارديولا طلب من إدارة النادي ضم ظهير آخر، سيكون على الأرجح دانيلو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان لا يريد أن يفقد اللاعب، لكنه أيضا لم يغلق الباب أمام رحيله.

عدد المشاهدات : ( 630 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .