دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-20

تفاصيل الاتصالات الأردنية الإسرائيلية حول الاقصى

الراي نيوز
\ قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية  ان هناك اتصالات إسرائيلية-أردنية مكثفة تجري حاليا للخروج بحل من "الأزمة" في المسجد الأقصى المبارك قبل يوم الجمعة المقبل، ونشرت بعض تفاصيل هذه المباحثات.وذكرت الصحيفة في خبر نشرته على موقعها الإلكتروني أن هناك محاولات لإنهاء الازمة قبل الجمعة ، خوفا من الاضطرابات بعد ان وجهت دعوات من شخصيات مقدسية وفصائل فلسطينية لشد الرحال إلى المسجد الأقصى.وقالت الصحيفة ان الملك عبد الله الثاني يقود شخصيا هذه المباحثات ، بمساعدة من وزير الخارجية أيمن الصفدي، بينما يمثل الاسرائيليين يتسحاق مولخو مبعوث رئيس الوزراء ، بدعم من رئيس جهاز الأمن العام (شاباك) وما يسمى بمنسق أعمال الحكومة بالضفة الغربية.وقالت الصحيفة ان اسرائيل طرحت بعض الافكار منها اقتصار عمل البوابات الأمنية الالكترونية على شرائح عمرية معينة، بينما تطرح أطراف دولية فكرة إزالة البوابات مقابل وضع كاميرات داخل الأقصى وهو ما يرفضه موظفو دائرة الأوقاف الإسلامية ، التابعة لوزارة الاوقاف الاردنية.وبينما تطرح أفكار في إسرائيل من قبيل منع فلسطينيي الداخل المحتل من الوصول إلى القدس المحتلة يوم الجمعة، تلفت يديعوت إلى أن جلسة خاصة لتقييم الأوضاع على الأرض عقدت الأربعاء بمشاركة نتنياهو – المتواجد بالخارج- وعدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية، دون اتخاذ أي قرارات نهائية حتى الآن.وتأتي هذه الاتصالات في وقت يواصل فيه المقدسيون الاعتصام في محيط الأقصى رفضا لإجراءات الاحتلال في المسجد والمدينة المحتلة، بعد العملية التي قتل فيها عنصران من شرطة الاحتلال.
عدد المشاهدات : ( 235 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .