دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-20

بلدية الزرقاء تمتنع عن طرح عطاءات لعدم وجود ميزانية

الرا ي نيوز

اسامة بليبلة 

حصلت الراي نيوز على معلومات من مصادر مطلعة في بلدية الزرقاء، تؤكد ان ادارة البلدية الحالية ترفض استلام اي مشروع او عطاء بسبب وجود ضائقة مالية وعدم وجود ميزانية لهذه المشاريع، مكتفية بمتابعة وانهاء المشاريع والعطاءات القديمة.


واضاف المصدر لـ'رالراي_نيوز' ان اللجنة الحالية لا تقوم بطرح اي عطاءات، وانها تعمل على تسيير اعمال سابقة فقط، وان الامر متوقف الى حين قدوم مجلس جديد ، على الرغم ان المشاكل التي تعاني منها محافظة الزرقاء كثيرة.


وعلى اثر هذا الموضوع يعاني الكثير من اهالي محافظة الزرقاء من مشاكل لا تقوم البلدية بمعالجتها، وابقائها لحين استلام اللجنة الجديدة التي ستنتخب خلال يوم 15 / آب/ 2017 لانتخابات رؤساء واعضاء المجالس البلدية ومجالس المحافظات في كافة الدوائر الانتخابية في المملكة.


مما يعني ان اللجنة القادمة ستعاني من بداية استلامها لمسؤوليات البلدية للكثير من المشاكل المتراكمة خلال هذه الفترة، وانها ستكون امام امتحان صعب للغاية فهل ستكون على قدر المسؤولية لانجاز هذه العطاءات والمشاريع.

عدد المشاهدات : ( 488 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .