دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-20

القبض على سارقي 3 محطات وقود

الرا ي نيوز

  اعلن الامن العام عن تمكن البحث الجنائي من كشف هويات مرتكبي  قضايا سطو على عدد من محطات الوقود في العاصمة عمان ، والقاء القبض عليهم.واوضحت ادارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في بيان ، الخميس ، وصل خبرني نسخة منه انه على اثر تسجيل ثلاثه قضايا سطو على عمال محطات وقود في العاصمة خلال فترة زمينة متقاربة وبذات الاسلوب الجرمي فقد شكل في ادارة البحث الجنائي / شعبة العاصمة فريق تحقيق خاص لمتابعة تلك القضايا وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم .تلخصت احداث تلك القضايا بدخول شخصين ملثمين الى محطات الوقود في فترات متأخرة من الليل وتهديد عمال تلك المحطات بواسطة سلاح ناري (بمباكشن) وسلبهم ما بحوزتهم من نقود ومن ثم ارتكاب الفرار من المكان . وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام انه للمتابعة الحثيثة من فريق التحقيق  وجمع المعلومات وتتبع المشتبه بهم ومواصفاتهم المتاحة بحسب الشهود  تمكن الفريق من تحديد الشخصين المشتبه بهما بارتكاب تلك القضايا.وتمت مداهمة أماكن تواجد المشتبهين بعد البحث عنهما والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما سلاحين ناريين (بمباكشن) ومجموعة من عتاد تلك الأسلحة .

وتبين ان الاشخاص الملقى القبض عليهم من أرباب السوابق الجرمية ومسجل بحقهم طلبات أمنية وقضائية ، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بارتكاب قضايا السطو الثلاث واخذ مبالغ مالية متفرقة من عمال المحطات  ، وما زال التحقيق معهما جارياً .
عدد المشاهدات : ( 1122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .