دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-22

تواصل استعدادات منتخب الترايثلون للبطولة الآسيوية

الرا ي نيوز


تتواصل استعدادات المنتخب الوطني للترايثلون للمشاركة في البطولة الآسيوية والتي افتتحتاليوم الجمعة في مدينة باليمبانغ الأندونيسية وتستمر حتى 23 تموز(يوليو) الحالي بمشاركة أكثر من 22 دولة آسيوية.

ويضم وفد المنتخب الوطني اللاعب عثمان كريم الذي سيخوض منافسات الناشئين واللاعب الأولمبي لورانس فانوس الذي سيخوض منافسات الرجال اضافةً إلى المدرب عبد العزيز الشعيبي.

وعن تحضيرات اللاعب كريم عثمان ، أكد الشعيبي أنه عمد خلال الفترة الماضة إلى تكثيف تدريباته تحضيراً للبطولة قائلاً لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية:” خضنا معسكراً مغلقاً في عمان ، وركزنا في التدريب على استراتيجية توزيع الجهد بين السباقات الثلاث. ندرك أننا سننافس على صعيد آسيوي وهذا ما يتطلب بذل جهد أكبر”.

ويتطلع صاحب الـ 18 عاماً لعبور خط النهاية ضمن المراكز العشر الأولى الأمر الذي سيمكنه من حجز مقعداً في بطولة العالم للترايثلون التي ستقام في هولندا هذا العام ، حيث سيشارك في فئته 55 متسابقاً يمثلون سبعة عشرة دولة آسيوية.

من جانبه ، أكد لورانس الذي مثل الأردن في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في ريو – استعداده للبطولة الآسيوية قائلاً: "جئنا في وقت مبكر للتكيف مع الجو الحار والرطوبة العالية في أندونيسيا ، سيشارك في فئتي أفضل خمس لاعبين ولكنني أتطلع إلى احراز مركز متقدم وضمان التواجد على منصة التتويج”.

وأضاف صاحب الـ 32 عاماً :”باليمبانغ هي واحدة من المدن التي ستستضيف دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر السنة القادمة في أندونيسا ، وهي واحدة من أهم المحطات في حياتي لذلك أتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية فيها”.

وسيشارك في فئة الرجال 36 متسابقاً يمثلون 15 دولة آسيوية.

وتشمل البطولة الآسيوية على ثلاث مراحل حيث ستبلغ مسافة مرحلة السباحة 1500م ، ومرحلة الدراجات 40.718 كم في حين ستبلغ مسافة الركض 10 كم.

ويحتاج مثل هذا النوع من السباقات إلى قدرة تحمل عالية واستراتيجية مخصصة حول كيفية توزيع الجهد على المراحل الثلاث.

عدد المشاهدات : ( 752 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .