دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-23

جمهور الزمالك يشمت بالأهلي بسبب الفيصلي

الراي نيوز


 شمت جمهور نادي الزمالك المصري ، بجمهور نظيره النادي الاهلي ، بعد الخسارة التي مني بها امام الفيصلي الاردني ، في افتتاح مباريات الفريقين في البطولة العربية للأندية المقامة في مصر.وانهالت التعليقات والصور الساخرة من خسارة الفريق الاحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث طالب بعض جماهير الزمالك بإعادة اللقاء بحجة ان الاهلي لم يقدر الخصم والبطولة واراح عدد من لاعبيه الأساسيين.فيما سخر اخرون من مواصلة جمهور الاهلي تشجيع فريقه لأخر لحظة ، قائلين انهم يعتقدون انفسهم في الدوري المحلي وان الحكم سيحتسب لهم ضربة جزاء في الثواني الاخيرة من اللقاء ، مذكرين بان حكم اللقاء ليس مصريا بحسب تعبيرهم.اما اخرون فاعتبروا ان الاهلي بات قريبا من مغادرة البطولة ، مذكرين بسخرية من مقولة اعلامي مصري ان النهائي سيكون عربيا خالصا.وكان الفيصلي اقتنص فوزا ثمينا من الاهلي بهدف نظيف في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة ، بينما استطاع فريق نصر حسين داي التغلب على الوحدة الاماراتي في لقاء آخر في نفس المجموعة.وسيواجه الزمالك في وقت لاحق الاحد فريق الفتح الرباطي المغربي ، فيما سيلعب النصر ضد العهد اللبناني في مباريات المجموعة الثانية .يذكر انه سيتأهل اول كل مجموعة وافضل ثاني لنصف نهائي البطولة .  
 
عدد المشاهدات : ( 913 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .