دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-23

أردني يلغي حفل زفاف نجله من أجل "الأقصى" - فيديو

الراي نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قال ناشروه انه لمواطن في محافظة السلط وهو يقف على منصة فرح زفاف ابنه ويشير بإلغاء مراسم ومظاهر الاحتفال نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

وقال والد العريس في مقطع الفيديو الذي حظي بإعجاب النشطاء الذين تداولوه بشكل لافت: " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لأن تنقض الكعبة حجراً على حجر، ولا أن يراق دم مسلم" ونحن منذ عام 70 ويزيد والأرواح تقتل وتسفك دماء المسلمين؛ وهذا الفرح الذي هو لولدي وكلكم تعلمون ما معنى فرح الولد؛ أعلمكم أن هذه المباهج مقدمة من خال العريس والفرقة من شخص آخر إهداء للعريس؛ ولكن فرحي بكم بوجودكم معي وليس عندنا الان في كل المصائب التي مرت علينا كمصيبتنا في المسجد الاقصى المغلق الان تماما، واعتبر فرحي بوجودكم معي وبناء عليه أشكر من قدم الفرقة والمباهج وأقرر كولي أمر للعريس إلغاء مباهج الفرح كرامة للمسجد الأقصى".

 
عدد المشاهدات : ( 493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .