دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-23

عرض مسرحي حول الانتخابات لشباب كلنا الاردن


الراي نيوز
 
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية عرض مسرحي هادف بعنوان '(صوتك عالي ... والوطن غالي) '، وذلك بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب في عدد من محافظات المملكة، للمخرج الفنان حسين طبيشات، للتشجيع على المشاركة في الانتخابات.
وقال مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبدالرحيم الزواهرة أن عرض مثل هذه المسرحية يسهم بتوعية المواطن الناخب والشباب بالعملية الانتخابية، وذلك للحاجة الى تعريف المواطن بالتعليمات والقوانين التي تخص العملية الانتخابية، مشيداً بدور الهيئة المستقلة للانتخابات في توعية الناخبين وتبصيرهم باليات العملية الانتخابية ونتائجها على المجتمعات المحلية.
وأكد الزواهرة بأنه اضافة العديد من البرامج التوعوية واللقاءات التي عقدت في كافة المحافظات، وعدد من المناطق ومشاركة عدد من  المتطوعين بتنفيذ برامج الهيئة المستقلة للانتخاباتالمختلفة والمتنوعة ، تم تنفيذ هذه اللقاءات بالاقاليم ومشاركة عدد من متطوعي الهيئة من كافة المحافظات لينقلوا لاقرانهم والمجتمع المحلي المعلومة المفيدة وكذلك التحفيز على المشاركة في الانتخابات وتحديداً فئة الشباب التي تشكل النسبة الاغلبية في المجتمع.
وتم حضور المسرحية وسط حضور شبابي مميز لكيفية مشاركة المواطن بالانتخابات المقبلة واختيار المرشح الكفؤ لخدمة الوطن والمواطن والابتعاد عن المظاهر السلبية المرافقة للعملية الانتخابية، وقدم طبيشات المشهور بشخصية ' العم غافل ' برفقة الفنانين ربيع زيتون وعبد المجيد ابو طالب واريج دبابنة ومازن عجاوي ومحمد الشريف وياسمين الدلو .

عدد المشاهدات : ( 529 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .