دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-24

والدة الحارس الذي أطلق النار على الشهيدين الأردنيين تثير الغضب بما قالته


الراي نيوز - علقت والدة الحارس الإسرائيلي على حادثة السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمان بكلمات أثارت من خلالها غضب الكثير من متابعي الحادثة في الوطن العربي.

وبحسب صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية فإن والدة الحارس أكدت على أن ابنها في حصانة إسرائيلية ولا يحق للحكومة الاردنية التحقيق معه لطالما دافع عن نفسه، مشككة بدواعي دخول الشابين الأردنين للسفارة.

وأشارت والدة الحارس الذي ترفض الجهات الرسمية الإسرائيلية التصريح عن هويته إلى أن توقعات كافة الإسرائيليين تؤكد على أن دخول الشابين الأردنيين للسفارة جاء من أجل تنفيذ عملية كطعن تقليداً لما يقوم به الفلسطينيين في فلسطين.

يُذكر أن إسرائيل ترفض حتى الآن تسليم الحارس الإسرائيلي للأردن من أجل التحقيق معه في الحادثة التي نتج عنها استشهاد شابين أردنيين. 

 
عدد المشاهدات : ( 3002 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .