دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-24

الموساد يعرض اقتراحاً استفزازياً لعودة حارس السفارة الإسرائيلي من عمّان

الرا ي نيوز

 إقترح رئيس جهاز الموساد السابق داني ياتوم على الحكومة الإسرائيلية وضع شرط إزالة البوابات الإلكترونية عن المسجد الاقصى بمقايل تسليم الأردن للحارس الإسرائيلي المتورط بحادثة السفارة في عمان.

وجاء ذلك من خلال صحيفة معاريف العبرية والذي نشرت على لسان ياتوم ' على ما يبدو أن "إسرائيل” ستدفع ثمناً مقابل إخراج رجال أمن السفارة وطاقمها من الأردن بعد مقتل أردنيين في السفارة”.

وأشار ياتوم في حديثه للصحيفة أن الإقتراح اعتمدته الحكومة الإسرائيلية وتجري الأن بين الأردن واسرائيل ترتيبات الصفقة لعودة الحارس لموطنه ومعه طاقم السفارة الذين لم يغادروا عمّان حتى هذه اللحظة .

 
عدد المشاهدات : ( 2320 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .