دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-25

الأردن يؤكد مغادرة الطاقم الإسرائيل

الراي نيوز
اكدت مصادر أمنية، مغادرة طاقم السفارة الإسرائيلية في عمّان، إلى إسرائيل، ليل الإثنين الثلاثاء، وهو ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية سابقا.

وقالت المصادر لـ"الراي نيوز"، إن الطاقم الإسرائيلي، غادر بكافة أعضائه إلى إسرائيل.

وقبل ذلك، أعلنت السلطات الإسرائيلية، ليل الإثنين الثلاثاء، عودة كافة طاقم سفارتها بالأردن بما فيهم الموظف الأمني الذي قتل أردنيين، إلى الأراضي المحتلة عبر جسر الشيخ حسين.وحسب ما نقله موقع "I24" العبري، عن مصادر إسرائيلية، عاد طاقم السفارة كاملا برئاسة السفيرة عينات شلاين، وكافة الدبلوماسيين بما فيهم الموظف الأمني الإسرائيلي الذي قتل مواطنين أردنيين.وقبل ساعات، عاد المبعوث الإسرائيلي رفيع المستوى الذي أرسل بطلب من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الى العاصمة الأردنية عمان، بعدما عقد محادثات بشأن إخلاء السفارة الإسرائيلية في عمان وإرجاع الدبلوماسيين الإسرائيليين.

وفور عودته إلى إسرائيل، أطلع المبعوث الذي اتضح لاحقا أنه رئيس جهاز الأمن الاسرائيلي العام - الشاباك، نداف أرغمان، نتنياهو على أحدث المستجدات ونتيجة المحادثات التي أجراها في عمان مع مسؤولين أردنيين.وتعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بينيامين نتنياهو، خلال مؤتمر صحفي، الإثنين، باستعادة الموظف الإسرائيلي، بـ "أقرب وقت، دون أي تأخير، أو تأثير على مجمل العلاقة مع الأردن".وقضى الشاب الأردني محمد الجواودة (17 عاما)، إثر إطلاق موظف بالسفارة الإسرائيلية، بعمّان، النار عليه، ليل الأحد الإثنين، قبل الإعلان عن وفاة طبيب أردني، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في نفس الحادثة.وعقب ذلك، أصدرت مديرية الأمن العام، بيانا حول الحادثة، في وقت متأخر من ليلة الإثنين، أكدت فيه إصابة 3 أشخاص في الحادث، أحدهم إسرائيلي.
عدد المشاهدات : ( 477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .