دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-25

ضبط اعتداء على مياه من قبل مالك فيلا جنوب عمان

الراي نيوز
\ - اكدت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ان الحملة الامنية التي أطلقتها قبل عدة شهور وبتفويض من مجلس الورزاء لأحكام السيطرة على كافة موارد المياه وضبط اي اعتداء على خطوط المياه والاستخدام غير المشروع ما زالت مستمرة وبحزم وتحقق انجازات متزايدة يوما بعد يوم، وبينت الوزارة ان كوادرها الفنية العاملة في سلطة المياه وشركة مياهنا وبناء على معلومات وردت لمركز العمليات والسيطرة لمراقبة مصادر المياه من احد المواطنين قامت بأجراء كشف حسي ومسح الخطوط الناقلة الرئيسية من منطقة ام رمانة جنوب العاصمة عمان حيث تم ضبط اعتداء قطر 2 انش على الخط الناقل الرئيس للمياه يزود وفيلا 3 طوابق وبرك ومزارع بالمياه بالمنطقة.

وبالتفاصيل اوضحت الوزارة انه بناء على المعلومات المتوفرة تم تجهيز حملة امنية بالتعاون مع قوات البادية الملكية وقوات الدرك وفريق من شركة مياهنا وتم مداهمة الموقع وتبين وجود اعتداء على الخط الناقل الرئيسي المزود لمنطقة ام رمانة مسحوب لمسافة تزيد على 200 متر يزود فيلا كبيرة 3 طوابق و بركة مياه كبيرة بارتفاع 3 امتار تتسع لأكثر من 150م3 من المياه ويوجد عليها مضخات حيث تم ازالة كامل الخط الذي يعد سببا رئيسا في عدم وصول كميات كافية للمواطنين من مياه الشرب في مناطق ام رمانة وتم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة والعمل جار لاستكمال التحقيق من قبل الجهات المختصة وتطبيق احكام القانون .
وشدد المصدر ان الكوادر العاملة ستستمر بأعمال المسح والكشف في كافة المواقع واضاف ان عدة فرقة عاملة ستباشر اعمالها للمسح والكشف على الخطوط الناقلة لحمايتها من الاعتداءات مذكرا بتوقيف عدد من المخالفين جراء تكرارهم الاعتداء مؤخرا مشيرا في الوقت نفسه الى الاعباء الكبيرة التي تتحملها ادارة قطاع المياه بكافة هيئاتها لوقف هذه الاعتداءات التي تتحمل خزينة الدولة مبالغ طائلة لمنعها.

واضاف المصدر ان الاجراءات المعمول بها وبعد تشديد العقوبات بحق المعتدين على مقدرات المياه والصرف الصحي نجحت في الحد بشكل كبير من الاعتداءات في جميع مناطق المملكة مبينا ان حملة حماية المياه تحقق نتائج ايجابية في توفير كميات المياه التي نحتاجها اكثر من اي وقت مضى لتوفيرها للمواطنين الاردنيين لغايات الشرب والاستخدام المنزلي بدلا من ذهابها هدرا دون وجه حق ليستفيد منها اشخاص بعينهم مخالفين بذلك شرع الله وحرمة ذلك في الاعتداء على حقوق المواطنين في المياه التي هي بالاساس ليست من حقهم .

واضاف ان تطبيق التعليمات والقوانين الصادرة بحق المخالفين ، مبينا ان هذه الكميات التي تم حمايتها وتوفيرها ستقوم الوزارة/ سلطة المياه بتعزيز تزويد المواطنين بها التي كانت احدى اسبابها الرئيسية الاعتداءات على الخطوط والشبكات لما لهذا الامر من اهمية خاصة ان الامن المائي في الاردن يعد امنا وطنيا في ظل الظروف الاستثنائية التي تعانيها البلاد من تزايد الطلب ولجوء مئات الالاف من اللاجئين السوريين مؤخرا وارتفاع كلف الطاقة وتراجع معدلات الهطول المطري.

واشادت وزارة المياه والري بالتعاون الجاد والمسؤول لوزارة الداخلية وقوات الدرك والبادية الملكية والامن العام وكوادرها وسرعة استجابتهم خلال حملة المداهمات مشيدا بالوقت ذاته بوعي المواطن وتعاونه البناء والهادف في الابلاغ عن الاعتداءات مبينا ان قطاع المياه الذي عانى من ضياع حصص المياه المتواضعة الخاصة بالمواطنين دون وجه حق في بلد لا تسمح ظروفه المائية بتلك التجاوزات لن تسمح بعودة هذه الامور الى ماكانت عليه وستعمل بكل ما اوتيت من جهد وعزم بالتعاون مع جميع العاملين في القطاع لحماية هذا المصدر الهام والحيوي .




عدد المشاهدات : ( 2059 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .