دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-27

الحكومة تعلق على فتح الأقصى

الراي نيوز
 اعتبرت الحكومة الاردنية تراجع سلطات الاحتلال عن اجراءاتها المرفوضة حول المسجد الاقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف، خطوة اساسية كان لا بد منها لتهدئة الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة ولا سيما في الاراضي المقدسة.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني إن تفكيك البوابات الالكترونية وازالة ممرات التفتيش وإلغاء كاميرات المراقبة وإزالة قواعدها، هي خطوات لابد منها في سبيل الحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم في القدس، مشدداً على أن الاحتلال كقوة قائمة، لا يحق لها فرض إجراءات من شأنها تغيير هذا الوضع.


واشار الى الجهود الحثيثة والمباركة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني الوصي على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف وموقفه الحازم تجاه محاولات تغيير الوضع القائم في المسجد الاقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف بالتنسيق مع اخيه سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


وأكد المومني ان اعادة الوضع في المسجد الاقصى -الحرم القدسي الشريف الى ما كان عليه قبل الاحداث الاخيرة، هو تاكيد على ضرورة عدم المساس بالاوضاع التاريخية والقانونية للأماكن المقدسة وضرورة الالتزام بذلك من اجل التأسيس لأفق سياسي لحل النزاع على اساس قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.


وعبر المومني عن تقدير الاردن للدور الكبير الذي قام به المقدسيون وحراس الحرم القدسي الشريف في التصدي لإجراءات الاحتلال الاخيرة ورفضها بعزيمة واصرار، وثبات موقفهم في الدفاع عن المسجد الأقصى ضد الإجراءات المرفوضة.

واعرب عن الامل بان تشكل صلاة الجمعة غدا في المسجد الاقصى المبارك حالة طبيعية وان يمارس المسلمون شعائرهم كما فعلوا على مر القرون وتعود الأمور إلى سابق عهدها دون استفزازات أو 7معيقات ودون اي محاولات لتغيير الوضع القائم.
عدد المشاهدات : ( 3252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .