دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-27

شعث يلمح لضعف التنسيق مع الاردن

الرا ي نيوز
 ألمح نبيل شعث المستشار البارز لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى ضعف كبير في التنسيق الأردني الفلسطيني الرسمي بشأن الأحداث التي تعصف بمدنية القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، مشددا على أهمية أن يعتمد الشعب الفلسطيني على نفسه في معركته مع الاحتلال الإسرائيلي.وقال شعث في تصريحات لموقع عربي 21، ان هناك قدرا من التنسيق مع الاردن بشأن الأزمة التي تعصف بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، لأن الأردن من المفترض أن يتحمل المسؤولية في هذا الشأن.وتابع :  "في الحقيقة، لا أظن أن هناك نتيجة لهذه المسؤولية؛ لأن الجانب الإسرائيلي يتصرف بقدر عال جدا من الوقاحة في معالجة الموضوع” .واشار شعث إلى تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي نفي فيه أن "تكون هناك مبادلة ما بين الاردن واسرائيل بالإفراج عن الحارس القاتل في حادثة السفارة الاسرائيلية وبين إزالة البوابات الإلكترونية”.  وتابع: "كانت هناك وقاحة هائلة من الجانب الإسرائيلي في التعامل مع كل موضوع السفارة الإسرائيلية في عمان”، مضيفا: "لا أستطيع القول بأن هناك تقدما نتج عن هذا الموضوع؛ وهذا لا يعني أن الأردن غير معنية بانتهاء العدوان الإسرائيلي”، وفق قوله.يذكر ان وزير الاعلام -الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ، قال في تصريحات للتلفزيون الاردني صباح الخميس ، انه على عكس بعض التقارير ، كان هناك تنسيق اردني فلسطيني حول الاجراءات الاردنية المتبعة لحل الازمة الاخيرة في الاقصى ، مشددا على ان التنسيق مع الفلسطينيين مستمر على مدار الساعة وبشكل يومي.
عدد المشاهدات : ( 3444 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .