دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-29

الخارجية تسلم إسرائيل ملف حادثة السفارة

الراي نيوز
 سلمت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الى الحكومة الاسرائيلية، الجمعة عبر القنوات الدبلوماسية ملف التحقيق بحادثة السفارة الاسرائيلية في عمان والتي اسفرت عن استشهاد مواطنين اردنيين على يد حارس السفارة الاسرائيلية وذلك لمحاكمته طبقاً للمادة 31 من اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية وفي حدود الجرائم التي ارتكبها.وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسلمت من وزارة العدل ملف التحقيق بعد اكتماله من قبل النيابة العامة.

واسندت النيابة العامة بحسب رئيسها الدكتور أكرم مساعدة لقاتل المواطنين الأردنيين الشاب محمد زكريا الجواوده والدكتور بشار كامل حمارنه جريمتي (القتل الواقع على أكثر من شخص خلافاً لأحكام المادة 27/3 من قانون العقوبات الأردني)، و(حيازة سلاح ناري بدون ترخيص خلافاً لأحكام المواد 3 و 4 و 11/د من قانون الأسلحة النارية والذخائر رقم 54 لسنة 1952).وقال مساعدة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، انه تبين للنيابة العامة من خلال التحقيق ان القاتل يتمتع بالحصانة الدبلوماسية والقضائية" لافتاً إلى ان المدعي العام قرر عدم الاختصاص وفقاً لنص المادة 11 من قانون العقوبات الأردني.وأشار إلى ان الحصانة التي يتمتع بها القاتل الذي يدعى (زئيف) وفقاً لإتفاقية فيينا هي محض حصانة إجرائية لا تعفيه من المحاكمات أمام محاكم دولته.
عدد المشاهدات : ( 2174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .