دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-29

162 اغلاق لمقالع مخالفة

الرا ي نيوز
 قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن أن الهيئة أصدرت خلال النصف الأول من العام الحالي 162 قرارا باغلاق مقالع تعمل بدون ترخيص او لم تستكمل إجراءات الترخيص، ونظمت 62 محضر ضبط وانذرت 52 مقلعا مرخصا خالفت شروط الترخيص.


وأضاف في تصريح صحفي اليوم السبت ان الهيئة منحت خلال النصف الأول من العام الحالي 1031 تصريحا ورخصة مقالع وتنقيب وحقوق تعدين، منها 133 رخصة مقلع و5 رخص تنقيب، وحق تعدين واحد، كما أصدرت 892 رخصة تصدير خامات معدنية مختلفة.وفيما يتعلق بالرقابة والتفتيش ضمن دور الهيئة الرقابي على قطاع التعدين قال المهندس الحياري، ان الهيئة سيرت فرق الرقابة والجولات التفتيشية بشكل يومي ووفق برامج تفتيش مجدولة وفجائية استهدفت 628  منجما ومقلعا في مختلف مناطق المملكة للتأكد من حصولها على الرخص اللازمة من الهيئة لممارسة العمل، والتأكد من أن الرخص سارية المفعول، والتحقق من مدى التزام المرخص لهم بشروط الترخيص وبالتشريعات النافذة.وأشار الحياري الى ان الهيئة وبهدف تحقيق مزيد من التنظيم والرقابة على قطاع التعدين، شكلت ثلاث لجان، تغطي مناطق الشمال والوسط والجنوب، لمتابعة عملية إعادة التأهيل، والتحقق من الالتزام بخطة إعادة التأهيل من الجهة طالبة الترخيص قبل تجديد رخصة المقلع. وعن الية عمل اللجان قال الحياري، ان كل لجنة تضم مهندس تعدين وجيولوجي وأحد الموظفين من المديريات المساندة، ويتم تدوير العمل بين اللجان في المناطق، ورفع تقرير شهري حول سير العمل. ووفق الحياري عملت الهيئة على إطلاق عدد من الحملات بهدف ضبط القطاع ومراقبة العاملين فيه ورصد المخالفين والتصدي للمعتديين على أملاك الدولة، شملت المناجم المقالع وحقوق التعدين في مختلف مناطق المملكة .كما أطلقت الهيئة في شهر اذار العام الحالي حملة مكثّفة شملت جميع المقالع المرخصة وغير المرخصة في المملكة تحت شعار (لا ترخيص بدون تأهيل) .
عدد المشاهدات : ( 2999 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .