دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-29

دالاس تزيد رحلاتها لـ باتومي

الرا ي نيوز
 صرح مدير الجودة في شركة دالاس للسياحة والسفر غزوان شنانة بانه بعد النجاح الواسع الذي حققته الشركة في رحلاتها الى مدينة جورجيا "باتومي" والتي اصبحت من إحدى أهم الوجهات السياحية الجذابة التي يفضلها المسافرون مع الشركة.وبين شنانة  انه بسبب الطلب الكثيف عليها وبناء على السياسة والتوجهات المتبعة بالعمل دوما بالوقوف عند رغبات زبائن الشركة بتوفير كل الامكانيات واساليب الترفيه العائلي لهم, قمنا بفتح طائرات اضافية وزيادة عدد الرحلات الى مدينة جورجيا "باتومي" والتي تتميز بالمناظر الجميلة، والمنتجعات بين الطبيعية الرائعة.وأكد شنانه بأننا حريصون على ان نلبي طموحات المواطنين ولا سيما في جوانب تغيير وجهات السفر التي اعتادوا عليها وفتح وجهات جديدة وبأسعار وخدمات تنافسية بالوقت ذاته، مشيرا إلى أن هذه الحملات التي تنفذها الشركة بشكل مدروس وبالتشاركية مع الجميع بهدف الوصول إلى متطلبات المسافر لافتا إلى الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركة دالاس من المسافرين لتاريخها الحافل بالعطاء.
عدد المشاهدات : ( 3241 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .