دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-30

الحكومة تجمد الاستثمار في البترا

الراي نيوز
أكد مصدر مطلع أن الحكومة جمدت جميع الاستثمارات التي كان من المزمع اقامتها في مدينة البترا بناء على طلب من منظمة اليونسكو.

وأوضح المصدر أن احدى الجهات المعنية بالمحافظة على البترا تقدمت بشكوى رسمية لمنظمة اليونسكو مفادها ان الاستثمارات التي ستقام في المدينة الوردية ستؤثر على معالم المدينة الاثرية وستغير من الملامح التاريخية للمدينة.

وبين المصدر أن منظمة اليونسكو ستقوم بإرسال لجنة خلال الشهرين المقبلين الى الاردن للوقوف على ماهية الشكوى المقدمة واتخاذ قرار بشأن ذلك.

ومن أبرز الفرص الاستثمارية التي طرحتها سلطة اقليم البترا في الفترة الماضية ومن خلال الصحف المحلية ووسائل الإعلام ، إقامة مشروع تلفريك البترا ومشروع قصر المؤتمرات مع فندق خمس وأربع نجوم، إضافة الى مشروع ميدان الفروسية ومشروع حديقة العجائب.

وأضاف "أن السلطة طرحت أيضا مشاريع أخرى مثل مشروع الواقع الافتراضي من خلال إقامة مبنى متخصص لعرض حضارة البترا، إضافة الى مشروع مركز النشاطات الرياضية الداخلية".

ومن الفرص الاستثمارية التي طرحتها السلطة أيضا، إقامة مشروع حديقة سياحية المغامرات وقرية ال جي التراثية التي تقوم فكرتها على تشغيل القرية التراثية الواقعة ضمن مشروع مدينة وادي موسى، إضافة الى مشروع مسارات الدراجات رباعية الدفع ومشروع شركة تسويق منتجات البترا الحرفية.

وارتفع عدد زوار مدينة البترا خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 36 %، وفقا لأرقام سلطة إقليم البترا.

وبلغ عدد زوار المدينة الوردية خلال الربع الأول من العام الحالي 119.263 ألف زائر مقارنة بـ87.458 ألف زائر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وشهد عدد زوار مدينة البترا ارتفاعا خلال شهر آذار (مارس) من العام الحالي بنسبة 22 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1975 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .