دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-30

صورة| أمل علم الدين.. وجه مقبول لكن أصابع قدمين مخيفة!


الراي نيوز
 أصبحت شهرة أمل علم الدين منافسة للنجمات، وذلك منذ اللحظة الأولى التي تسلّطت الأضواء على أمل علم الدين كحبيبة لجورج كلوني ولاحقاً كزوجته، وتحوّلت عدسات الباباراتزي إلى تفاصيلها عند كل إطلالة.

لكن اللافت أنّ أمل، صاحبة الطول الفارع والجمال المقبول، لا تملك أصابع قدمين جميلتين تكملان الصورة، بل على العكس تماماً، فعند تضييق العدسة تجاه أصابع قدمي أمل علم الدين، تلاحظ أنّها ليست متناسقة مع بعضها، والإصبع الثاني أطول من الأوّل، ناهيك عن الشرايين الظاهرة في قدميها، التي تعود بصورة أساسيّة إلى نحافتها المبالغ فيها.
igp-jpg-44629914378952691.jpg

كما أن مظهر أصابعها هذا جعل من عدسات المصورين تركّز في وقت لاحق عليها، إلى جانب أنّها تعرّضت للنقد للمظهر غير الأنيق التي تظهر به. مع الإشارة إلى أنّ أمل ليست النجمة الوحيدة التي لا تلاقي أصابع قدميها الإعجاب، فهناك الكثير من النجمات الجميلات جداً اللواتي يعانين من الأمر، على رأسهنّ أنجلينا جولي.

 
عدد المشاهدات : ( 6117 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .