دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-06

تجاوزات إدارية في الآثار العامة

الرا ي نيوز
كشفت مصادر متطابقة في دائرة الآثار العامة، عن عدد من التجاوزات الادارية، خلال العام السابق 2016.وقالت المصادر لـ"الراي نيوز " إن الدائرة عينت عددا من الموظفين على حساب المشاريع الرأسمالية اعتبارا من 2016/10/1 خلافا لما جاء بكتاب رئيس الوزراء رقم (210/10/60/29646)، والذي قرر وقف كافة التعيينات على حساب المشاريع الرأسمالية.وطالب كتاب رئيس الوزراء، آنذاك، بإنهاء عقود كافة العاملين على حساب المشاريع الرأسمالية تلقائيا، بانتهاء المشروع أو نفاذ مخصصانه، أيمها أسبق، إلا أن الدائرة لم تستجيب لكتاب رئيس الوزراء.وأضافت المصادر أن الدائرة جددت تعيين بعض الموظفين على حساب المشاريع الرأسمالية، رغم تنبيها بذلك.وأوضحت المصادر لخبرني أنه لا يوجد ملفات خاصة للموظفين المعينين، على حساب المشاريع، يتم فيه حفظ طلب الموظف وإقرار خطي منه، يفيد بأن خدماته تعتبر منتهية في حال انتهاء المشروع أو نفاذ مخصصاته.وفي تجاوز اخر داخل دائرة الآثار العامة، تغيب موظف عن عمله من تاريخ (28/9/2016 إلى 12/10/2016) دون عذر.من جهتها، نشرت الدائرة اعلان بالجريدة الرسمية لتبيلغ الموظف أعلاه بظرورة الالتحقاق بوظيفته خلال (24) ساعة من تاريخ نشر الاعلان وإلا سيعتبر فاقدا لوظيفته.الموظف عاد لعمله في الدائرة بائع تذاكر، رغم أن مدة تغيبه عن العمل تزيد عن (10) أيام.
عدد المشاهدات : ( 1683 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .