الرأي نيوز رياضة : الوحدات يعلق على صفقة عماد متعب
التاريخ : 2017-08-06

الوحدات يعلق على صفقة عماد متعب

الراي نيوز
قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدات " زياد شلباية للراي نيوز" ان لا مفاوضات بين الوحدات ولاعب الاهلي المصري والمنتخب السابق عماد متعب.


واشار شلباية الى ان النادي يجري حاليا مفاوضات مع 3 لاعبين احدهم برازيلي لتعزيز خط الدفاع ، واثنان آخران من الجزائر والبرازيل لتعزيز خط الهجوم.

واوضح ان اللاعبين الثلاثة سيخضعون لفترة تجربة ، وان النادي سيوقع مع من يثبت نفسه بينهم.يذكر ان الوحدات عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين ، وجدد عقود بعض لاعبيه استعدا للموسم الجديد.كما ضم الوحدات لصفوفه المحترف السوري فهد اليوسف ، يلعب في صفوفه البرازيلي توريس الذي فشلت إدارة النادي في إقناعه بالرحيل.يذكر ان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أعلن في وقت سابق رفضه رحيل أي لاعب من صفوف الفريق، خاصةً اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية للفريق، لكن متعب ابتعد عن التشكيلة الأساسية للبدري في الموسم الماضي، وهو ما يجعل خروجه من القلعة الحمراء أمرًا سهلًا.
 
عدد المشاهدات : ( 257 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .