الرأي نيوز رياضة : القريني: 57% نسبة فوز الفيصلي
التاريخ : 2017-08-06

القريني: 57% نسبة فوز الفيصلي

الراي نيوز

 توقع المعلق الرياضي في شبكة "بي أن سبورت" عثمان القريني نسب نتيجة المباراة النهائية للبطولة العربية بين الفيصلي والترجي التونسي، بواقع 57% للفيصلي، و 43% للترجي.


وكتب القريني على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل شئ بات محفوظا عن غيب، ونجوم الفيصلي يدركون انهم سيواجهون فريقا قويا وخبيرا ولديه من الامكانيات الشئ الكثير وحريص لتحقيق ما يتمناه".وتابع يقول: " الاتزان والتحكم بالاعصاب والصبر، واللعب بانصباط تكتيكي دفاعيا وهجوميا، وتنفيذ المهام الفردية والجماعية وتجنب ارتكاب الاخطاء في المناطق الحساسة، وسرعة الهجوم المرتد المنظم، وعدم المبالغة في الارتداد للخلف والاكثار من التسديد على المرمى مع المتابعة، وفرض الزيادة العددية في منطقة الوسط، حيث ستكون النقطة الجوهرية لتحديد من هو المنتصر".وختم يقول: "عموما ثقافة الفوز التي يمتلكها الفيصلي حتى اخر لحظة .. يتكون بوابة العبور نحو الظفر باذنه تعالى باللقب .. !! نتمناه يوما كرويا اردنيا بامتياز ..".
 
عدد المشاهدات : ( 234 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .