دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-06

بيان صادر عن قوات الدرك حول حادث سير معان

الراي نيوز
 قال مصدر امني في المديرية العامة لقوات الدرك أن المدعي العام المكلف بالتحقيق في حادث السير الذي وقع يوم أمس في مدينه معان، بين إحدى آليات قوات الدرك وأحد المركبات المدنية ونتج عنه وفاة احد المواطنين، قد قرر وبعد الاطلاع على نتائج التحقيق المروري توقيف السائق المتسبب في الحادث ومسؤول الواجب في مركز إصلاح وتأهيل قوات الدرك لحين الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.

وبين المصدر أن تحقيقاً داخلياً موازياً قد تمت مباشرته في قوات الدرك للوقوف على ملابسات وظروف الحادث، وبما يكفل اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المناسبة تجاه أي تقصير أو تجاوز للقوانين والتعليمات. 

وأشار المصدر أنه وبعد انتهاء جميع التحقيقات القانونية اللازمة ستحال القضية إلى محكمة الشرطة للسير بإجراءات المحاكمة ضمن الأصول والأطر القانونية، وبما يضمن إحقاق الحق، وتطبيق أعلى درجات العدالة.

كما أكد المصدر أن قوات الدرك وبكونها معنية بإنفاذ القانون والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين لن تقبل بأي تجاوز على القوانين والأنظمة المتبعة حتى لو كان من أحد منتسبيها ، علماً بأن جميع التعميمات الصادرة وباستمرار عن قيادة قوات الدرك لجميع وحداتها وتشكيلاتها تشدد على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة العامة أثناء القيادة.

هذا وتتقدم المديرية العامة لقوات الدرك بأحر التعازي لذوي المتوفى رحمه الله، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جنانه وان يلهم أهله جميل الصبر وحسن العزاء.



 
عدد المشاهدات : ( 1696 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .